أساسيات تسويق واتساب: دليل حملات واتساب لأعمالك التجارية 2024

أساسيات تسويق واتساب: دليل حملات واتساب لأعمالك التجارية 2024

أساسيات تسويق واتساب: دليل حملات واتساب لأعمالك التجارية 2024

يعتبر التطور السريع الذي يشهده مجال التجارة الإلكترونية سبباً أساسياً في توجه أغلب أصحاب الأعمال إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق، وبشكل خاص استخدام تطبيق واتساب، باعتباره أصبح أداة قوية وفعالة لتعزيز نمو الأعمال التجارية.  

إذ يوفر واتساب فرصة هائلة للشركات للتواصل بشكل مباشر وشخصي مع عملائها المحتملين والحاليين، فهو يعتبر من أكثر تطبيقات المراسلة الفورية استخداماً حول العالم.

 

نقدم لك في هذا المقال باعتباره دليلاً شاملاً حول أساسيات تسويق واتساب في عام 2024، وفيه نوضح الطرق الناجحة لاستخدام واتساب كقناة تسويقية فعالة، بدءاً من إنشاء قائمة جهات الاتصال إلى إنشاء محتوى مشرك وإجراء حملات موجهة. 

إذ توضح فيه ما يلي: 

  • ما هو تسويق واتساب؟
  • كيف تبدأ حملة تسويق واتساب؟
  • ما هي استراتيجية التسويق عبر واتساب، التي تحول العملاء المحتملين إلى عملاء؟
  • ماهي كيفية استخدام واتساب بيزنس للتسويق؟
  • ما هي أسهل طريقة للحصول على أفضل إمكانيات التسويق على واتساب؟

ما هو تسويق واتساب؟

يشمل تسويق واتساب استخدام منصة الرسائل بشكل استراتيجي للمشاركة مع العملاء المحتملين بفعالية، ويوفر واتساب للشركات جمهوراً واسعاً للتواصل معه، وخاصة مع تزايد قاعدة المستخدمين العالمية، والتي من المتوقع أن تصل إلى 3 مليارات مستخدم نشط في يونيو 2024 عالمياً، وهذا ما يسهل التواصل المباشر والشخصي لمشاركة المعلومات وتقديم دعم العملاء وترويج المنتجات أو الخدمات، مما يجعله أداة قيمة في استراتيجيات التسويق الحديثة.

يوجد نسختان من واتساب تم إصدارهما كإصدار منفصل للأعمال، مما يسمح للشركات بالتفاعل مع العملاء بميزات أكثر تقدماً من نسخة واتساب الشخصية، وهما:

  • تطبيق واتساب للأعمال: للشركات الصغيرة، بأدوات محدودة.
  • واتساب للأعمال API: للشركات المتوسطة والكبيرة، بأدوات وآليات تشغيل أكثر تقدماً.

وفي حال كنت صاحب عمل، فإن إعداد حملات تسويق ناجحة على واتساب هو الطريقة المثالية للوصول إلى عملائك.
Compersion Added here

كيف تبدأ حملة تسويق واتساب؟

تقدم لك بعض النصائح والحيل المفيدة للاستفادة القصوى من أكبر منصة للرسائل في العالم، ومنها:

1- وضع أهداف واضحة ومؤشرات أداء رئيسية

قم بتحديد ما تريد تحقيقه من خلال حملتك. على سبيل المثال، زيادة الوعي بالعلامة التجارية، تعزيز المبيعات، الترويج لمنتج جديد، أو تحسين مشاركة العملاء، كما يجب تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية التي تريد استخدامها لقياس النجاح، وقد تشمل هذه المؤشرات معدلات الفتح والنقرات والاستجابة والتحويل وتعليقات العملاء.

2- فهم جمهورك

قسم جمهورك إلى شرائح استناداً إلى الديموغرافيا وسلوكيات الشراء والتفضيلات، وبعدها قم بإنشاء شخصيات نمطية، وطور ملفات تعريفية مفصلة للعملاء المثاليين لديك، وعندها تستطيع تخصيص رسائلك بشكل فعال.

3- ابن قائمة جهات اتصالك

قم بجمع جهات الاتصال، ويكون ذلك من خلال جمع أرقام واتساب سواء من نماذج الاشتراك على موقعك الإلكتروني أو من خلال  التسجيل في المتجر أو غيرها من وسائل إنشاء العملاء المحتملين، كما يجب التأكد من الحصول على إذن لجهات الاتصال للتواصل معهم عبر واتساب.

بالإضافة لذلك يجب أن تتأكد من الامتثال للوائح الخصوصية والحصول على موافقة صريحة من المستخدمين لإرسال رسائل تسويقية إليهم.

4- قم بإنشاء حساب واتساب للأعمال

قم بتنزيل تطبيق واتساب للأعمال، وبعدها قم بإعداد ملف تعريفي لعملك يتضمن التفاصيل ذات الصلة مثل اسم الشركة والشعار والوصف ومعلومات الاتصال، وفي حال كانت لديك شركة كبيرة من الأفضل لك استخدام واتساب للأعمال API.

5- صياغة رسائلك

تأكد من أن تقوم بصياغة رسائلك  بطريقة تتماشى مع طريقة تقديمك لعلامتك التجارية، وكذلك ركز على تقديم القيمة لعملائك من خلال رسائلك، مثل العروض الخاصة والمعلومات المفيدة والمحتوى الجذاب، كما يمكنك تخصيص الرسائل باستخدام بيانات العملاء، وبذلك تستطيع مخاطبة العملاء بأسمائهم، وتجعل المحتوى متوافق مع ما يفضلون.

6- استخدم المساعدات المرئية

وتشمل الصور والفيديوهات، إذ أنه من الأفضل لك تضمين صور ومقاطع فيديو ورسوم متحركة GIF لجعل رسائلك أكثر جاذبية، وبعدها تابع استطلاعات الرأي والاختبارات، لتتمكن من فهم جمهورك وجمع معلومات أكثر.

7- خطط لحملتك

يتضمن التخطيط للحملة الجدولة وتقويم المحتوى، ونعني بالجدولة وضع جدول لتحديد الوقت وفترات التباعد المستخدمة لإرسال الرسائل، وهكذا تستطيع تجنب الإرسال العشوائي وتضمن إرسالها في الأوقات المثالية، بالإضافة لذلك يجب أن تقوم بتطوير هذا التقويم دوماً، مما يساعدك في تخطيط وتنظيم رسائلك مسبقاً.

8- الاستفادة من الأتمتة 

استخدم روبوتات الدردشة للرد على الاستفسارات الشائعة، إذ تقدم لك أتمتة الردود كفاءة عالية في عملك، كما يجب عليك أنشاء أكثر من رد واحد على نفس السؤال، وبعدها قم باختبار أي منها هو المرغوب، تساعدك هذه الطريقة بتحسين نمط الردود نحو الأفضل.

 

9- المراقبة والتحليل

استخدم أدوات التحليل التابعة لواتساب لمراقبة أداء رسائلك، كما يجب أن تقوم بجمع التعليقات من المستلمين لفهم ما ينجح وما لا ينجح، واستمر بتحسين استراتيجيتك بناءً على البيانات والتعليقات التي تتلقاها.

ما هي استراتيجية التسويق عبر واتساب، التي تحول العملاء المحتملين إلى عملاء؟

يلعب واتساب دورا كبيراً في توجيه العملاء عبر مختلف مراحل قناة البيع، وتحسين تجربة التسوق لديهم، وتعزيز الارتباط طويل الأمد مع الشركات.

وهذه هي الخطوات التي يتبعها واتساب للحصول على تلك النتائج:

1- الوعي

 قدم واتساب إعلانات "انقر لفتح واتساب"، من أجل تمكين الشركات من الوصول إلى العملاء على فيسبوك، إذ عندما ينقر العملاء على هذه الإعلانات على فيسبوك، سيتم توجيههم إلى واتساب، وتتيح هذه الميزة للعملاء البدء بالتواصل مع العلامة التجارية بسهولة بنقرة واحدة، مما يعزز الاهتمام والفضول. 

كما يمكن للشركات استخدام روابط واتساب ورموز الاستجابة السريعة، والتي تجعل من الأسهل على العملاء الاتصال بهم، وعندها يفضل استخدام مدير واتساب لإدارة الزيادة في المحادثات لتحصل على نتائج أفضل.

2- التفكير

بمجرد أن يجد العملاء منتجاً مثيراً لاهتمامهم، فسوف يقومون بالتفكير بالمنتج، وبعدها يمكنهم إجراء محادثة سلسة مع العلامة التجارية، وتساعدك واجهة برمجة تطبيقات واتساب، بأنها تستطيع إرسال كتالوج واتساب إلى عملائك باستخدام روبوت دردشة واتساب، حتى يتمكنوا من إجراء أي استفسارات أو تلقي معلومات إضافية، دون أي اتصال بشري، ويعزز هذا التواصل الفوري شعور الثقة والشفافية، مما يجعل من الأسهل على العملاء التفكير في مشترياتهم المحتملة.

وفي حال كنت تستخدم النسخة المجانية، تستطيع إرسال رسائل واتساب معبئة مسبقاً لتقليل عدد هذه المتابعات إلى الحد الأدنى.

3- الشراء

ينقل واتساب عملية الشراء إلى المستوى التالي من خلال تمكين العملاء من إجراء عمليات شراء مباشرة داخل التطبيق، ويكون ذلك من خلال التكامل مع منصات التجارة الإلكترونية الحالية (لنكر البائعين تقدم هذه الميزة)، إذ يمكن للشركات مشاركة رابط الدفع داخل الدردشة مع العملاء مما يتيح لهم إجراء الدفع دون الخروج من واتساب، وتبسيط طريق الشراء من خلال توفير تجربة تسوق خالية من الصعوبات. احصل على لنكر وسهل عملية البيع.

4- الاحتفاظ

بعد القيام بعملية الشراء، يبقى واتساب أداة مفيدة للعملاء، إذ يمكن للعلامات التجارية تقديم خدمات ما بعد البيع مثل التحديثات الآلية لعمليات التسليم، وتذكيرات الشحن، والاقتراحات الشخصية للمنتجات ذات الصلة - كل ذلك يتم تنفيذه بواسطة واتساب.

 بالإضافة لذلك، يمكن للعلامات التجارية المحافظة على مشاركة عملائها من خلال إرسال رسائل بث شخصية لإعلان العروض الترويجية أو تحديثات المنتجات الجديدة، ويعزز هذا الارتباط المستمر رضا العملاء ويشجعهم على البقاء على اتصال بالعلامة التجارية.

ماهي كيفية استخدام واتساب بيزنس للتسويق؟

تحقق لك إدارة التسويق على واتساب بيزنس، طريقة مميزة لإدارة أعمالك وتزايد جماهيرك، ويكون ذلك بقيامك بما يلي:

1- قدم علامة تجارية جذابة خاصة بك

تحتاج أن تطور علامتك التجارية لتصبح علامة قوية وجذابة وملفتة، لتضمن قدرة عملائك على التعرف عليها بسرعة، إذ يجب عليك إنشاء شعار واستخدام طريقة مميزة للتعبير عن العلامة، وتقوم باستخدامها في جميع الحملات التي تديرها.

2. بناء قاعدة اتصال مع قوائم البث

لا يسمح لك واتساب بإرسال رسائل الصوت القديمة، وذلك من أجل تجنب البريد العشوائي، إذ يمكن للشركات إرسال رسائل إلى العملاء فقط في هاتين الحالتين:

  • أن يبدأ العميل المحادثة.
  • أن يكون رقم هاتف الشركة موجود في سجل العميل. 

وفي حال أردت الحصول على أرقام أكثر للعملاء، تحتاج بالمقابل أن تقدم لهم فائدة ذات قيمة، وتعتبر القسيمة الحصرية، أو رمز الترويج، أو حملة السحب، جميعها حوافز جيدة لاستراتيجية التسويق عبر واتساب الخاصة بك، إذ تستطيع من خلالها إقناع المستخدمين ببدء بناء العلاقات معك.

وفي حال أردت التخلص من القيود الموجودة في تطبيق واتساب بيزنس، فإنك تستطيع استخدام واجهة برمجة تطبيقات واتساب المقدمة من لنكر البائعين، من أجل بث الرسائل إلى عدد لا محدود من جهات الاتصال ودون وجود خطر الحظر.

3- قدم محتوى ملموس للعملاء

يختار العملاء  العلامة التجارية تبعاً لأسباب متنوعة، ونتيجة لذلك، يجب عليك تنويع محتوى التسويق على واتساب، وبالتالي تزيد من مشاركة وتفاعل الجمهور مع علامتك، كما يجب الاستفادة من ميزة التصنيف، إذ يمكنك إنشاء تصنيفات ذات ألوان أو أسماء مختلفة ، وإضافتها إلى محادثة كاملة أو مجموعة أو رسائل معينة ضمن أي محادثة.

4- قدم خدمة عملاء ممتازة

سابقاً كانت خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع متعبة للغاية لأصحاب الأعمال، ولكن مع استخدام واتساب بيزنس، أصبح بإمكان حتى الشركات الصغيرة من توفير الدعم في الوقت الحقيقي بميزانية محدودة، وتبقى السرعة في الاستجابة والرد أكثر ما يهم العملاء، وهذا ما يقدمه استخدام واتساب بيزنس، من خلال إرسال ردود سريعة.

كما يمكنك إنشاء اختصارات لوحة المفاتيح للرسائل ، وهذا مفيد بشكل خاص عندما تضطر إلى الإجابة على نفس السؤال مراراً وتكراراً، مما يقدم لك فائدة كبيرة في توفير الوقت مع القدرة على التواصل النشط مع العملاء.

وهذه أمثلة عن كيفية استخدام الاختصارات:

الرد على السؤال الأكثر شيوعاً:

1- الاختصار: Ctrl + 1

النص: "نعم، لقد استلمنا طلبك وستتم معالجته في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديكم أي أسئلة أخرى، لا تتردد في التواصل معنا."

2- الشكر على الاتصال:

اختصار: Ctrl + 2

النص: "نشكركم على التواصل معنا. نحن هنا لخدمتكم في أي وقت."

3- إعلام العميل بوقت الاستجابة:

اختصار: Ctrl + 3

النص: "نحن نعتذر عن أي تأخير في الرد. سيتم الرد على رسالتكم في خلال ساعات العمل القادمة."

5. قم بإجراء أبحاث على العملاء

يجب عليك أولاً أن يكون لديك فهم عميق لمن هم عملائك المحتملين، وكذلك سوقك المحددة ، وما الذي يؤثر على قرارات الشراء وما هو سلوك أعضاء الجمهور المستهدف قبل تحقيق الهدف؟

بشكل عام ، يتفاعل الناس بشكل أكثر إيجابية مع الصور مقارنةً بالنص، لذلك  حاول استخدام المساعدات المرئية في استبيانك التسويقي على واتساب، وتعتبر الاستطلاعات ممتعة لأنها يمكن أن تعطي المستجيبين لمحة عن كيفية مقارنتهم بالآخرين، ومن خلال استخدام واجهة برمجة تطبيقات واتساب، يمكنك إنشاء أزرار تفاعلية لاستطلاعات عملائك وتسهيل الاستجابة لهم.

ما هي أسهل طريقة للحصول على أفضل إمكانيات التسويق على واتساب؟

الجواب سهل، وهو استخدام واجهة برمجة تطبيقات واتساب من لنكر البائعين، ونلخص لك مزايا استخدام واجهة برمجة التطبيقات بما يلي:

يتيح استخدام واجهة برمجة تطبيقات واتساب من لنكر، تفاعلات شخصية متطورة ومتقدمة، تناسب الشركات الكبيرة والمتوسطة، إذ تساعد هذه التفاعلات العملاء في اتخاذ قرارات مستنيرة.

كما يوفر الوصول إلى سير العمل متعدد الوكلاء الذي توفره منصات مثل لنكر البائعين، من أجل ضمان توجيه استفسارات العملاء إلى الأشخاص أو الفرق المناسبة، مما يضمن معالجة الاستفسارات بكفاءة، ويسهم هذا التركيز الشخصي في تحسين تجربة خدمة العملاء، مما يزيد من احتمالية التحويل.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد حملات التسويق الآلية، مثل رسائل السلة المهجورة، أو العروض الترويجية الشخصية، شركات التسويق عبر واتساب في إعادة التواصل مع العملاء والحفاظ على ولائهم، ولا يتوقف أثر هذا النهج الاستراتيجي على تعزيز الولاء للعلامة التجارية فقط، إنما يتعداه، فهو يعمل أيضاً على تحفيز السلوك الشرائي، مما يؤدي إلى زيادة ملحوظة في أداء المبيعات الإجمالي.

وكذلك قم بالاستفادة من التطبيق من خلال بناء روبوتات دردشة واتساب المتقدمة للتفاعل مع جمهورك في جميع مراحل قناة المبيعات.

كما تسهل واجهة برمجة تطبيقات واتساب من لنكر عملية الشراء، من خلال تقديم ميزات متعددة مثل التكامل التجاري الإلكتروني، وتقنية الدفع بنقرة واحدة، وبالتالي يتمكن العملاء من إكمال المعاملات مباشرةً من داخل تطبيق واتساب، مما يقلل من المشاكل في رحلة الشراء، ويشجع هذا الاستخدام المريح العملاء على إنهاء مشترياتهم دون الحاجة إلى التبديل إلى مواقع ويب أخرى أو تطبيقات خارجية.

تستطيع أن تقوم بتكامل منصة واتساب الخاصة بك مع برامج إدارة علاقات العملاء (CRM) والتطبيقات الرسائل الأخرى.

 يمكن للشركات متابعة إشراك العملاء من خلال واجهة برمجة تطبيقات واتساب من لنكر عن طريق توفير الدعم بعد البيع، وتحديثات حالة الطلبات، والرد على أي استفسارات، أي أن رحلة العميل معها لا تنتهي بمجرد الشراء، بل إنها تمتد إلى مرحلة الرعاية.

بالختام، يعتبر بناء ولاء العملاء أمر حاسم للنجاح المستدام مع مزايا واجهة برمجة تطبيقات واتساب، وتساعدك منصة لنكر البائعين في الحصول على هذه الميزات بأسهل الطرق. لنكر البائعين هي النجاح الذي ترغب به دوماً.

No items found.

العناوين

    أحدث المقالات

    أفضل طرق تسويق متجرك في اليوم الوطني السعودي 94

    في 23 سبتمبرمن كل عام، تحتفل المملكة العربية السعودية بذكرى تأسيس دولتها، والذي يعد علامة فارقة في تاريخ هذا البلد العريق.
    اقرأ المزيد

    كيفية عمل نسخة احتياطية للواتساب : دليل شامل 2024

    وعند استخدام واتساب في عملك، فإن جميع المعلومات القيمة للعملاء تكون موجودة فيه، وبالتالي يجب عليك الحفاظ عليها نظراً لأهميتها لك في عملك، وخاصة من الفقدان عند تحديث التطبيق،
    اقرأ المزيد

    إعلانات "انقر لفتح واتساب": الدليل الكامل

    تساعدك إعلانات انقر لفتح واتساب بأنها تقدم لك طريقة سريعة ومريحة للوصول إلى الجماهير على نطاق واسع
    اقرأ المزيد

    التسويق عبر إنستغرام: دليل شامل للمبتدئين في 13 خطوة (2024)

    إذا كنت تدير أعمالاً تجارية، فإن طريقة عرض علامتك التجارية على إنستغرام، يعتبر أمراً حاسماً للتأثير على قرارات الشراء المستقبلية لعملائك
    اقرأ المزيد

    إعادة استهداف العملاء لزيادة أرباح المتجر الإلكتروني: كيفية بناء استراتيجية ناجحة - 2024

    في عالم التسويق الرقمي المتسارع، أصبحت إعادة استهداف العملاء استراتيجية أساسية لتعزيز أداء المتاجر الإلكترونية وزيادة أرباحها،
    اقرأ المزيد

    أساسيات تسويق واتساب: دليل حملات واتساب لأعمالك التجارية 2024

    دليلاً شاملاً حول أساسيات تسويق واتساب في عام 2024، وفيه نوضح الطرق الناجحة لاستخدام واتساب كقناة تسويقية فعالة، بدءاً من إنشاء قائمة جهات الاتصال إلى إنشاء محتوى مشرك وإجراء حملات موجهة. 
    اقرأ المزيد

    توثيق حساب Meta Business Manager: دليل خطوة بخطوة لتوثيق نشاطك التجاري بنجاح

    في هذا المقال، نقدم لك نصائح وإرشادات مفصلة لضمان توثيق نشاطك التجاري بفعالية
    اقرأ المزيد

    دعم الفيسبوك: كيفية التواصل للحصول على المساعدة - 2024

    اكتشف كيفية الحصول على دعم فعال من فيسبوك في عام 2024. اقرأ دليلنا الشامل حول طرق التواصل للحصول على المساعدة وحل المشكلات بسرعة وسهولة
    اقرأ المزيد

    أساسيات تسويق واتساب: دليل حملات واتساب لأعمالك التجارية 2024

    نقدم لك في هذا المقال باعتباره دليلاً شاملاً حول أساسيات تسويق واتساب في عام 2024، وفيه نوضح الطرق الناجحة لاستخدام واتساب كقناة تسويقية فعالة، بدءاً من إنشاء قائمة جهات الاتصال إلى إنشاء محتوى مشرك وإجراء حملات موجهة. 
    اقرأ المزيد

    الدليل الكامل لإعلانات جوجل [2024]

    تتيح لك إعلانات جوجل التعريف والترويج لمنتجاتك بسهولة، عندما يبحث المستخدمون عن كلمات مفتاحية ذات صلة، وهكذا يعتبر استخدام إعلانات جوجل هومن أفضل القرارت التي يجب عليك اتخاذها لزيادة رؤية علامتك التجارية
    اقرأ المزيد

    كتالوج واتساب: تجربة تسوق متكاملة داخل الدردشة

    هل ترغب بالتعرف على ميزة كتالوج واتساب، وكيفية إنشائه؟ نقدم لك في هذا المقال الكثير من المعلومات التي تحتاجها لتحصل على كتالوج واتساب وتستخدمه في تجارتك الالكترونية
    اقرأ المزيد

    دليلك الشامل للانتقال إلى واتساب للأعمال

     إذا كنت ترغب بالانتقال من واتساب العادي إلى واتساب الأعمال فأنت في المكان الصحيح، إذ يوفر لك هذا الدليل جميع المعلومات التي تحتاجها لإجراء انتقال سلس.
    اقرأ المزيد

    واتساب ويب، تحول الهاتف إلى منصة اتصال متعددة الوظائف

    ماهو تطبيق واتساب ويب؟ يتيح واتساب استخدام واتساب ويب وهو تطبيق يسمح للمستخدمين بالوصول إلى حساب واتساب الخاص بهم عبر متصفح الويب على الكمبيوتر
    اقرأ المزيد

    كيفية توثيق واتساب أعمال والحصول على علامة التحقق الخضراء

    في هذا المقال نقدم لك المعلومات التي تبحث عنها فيما يخص الحصول على علامة التحقق الخضراء، إذ نوضح فيه النقاط التالية:
    اقرأ المزيد

    واتساب ويب: دليل كامل لتعلم تطبيقه على كافة الأجهزة

    هل تعرف ماهو واتساب ويب، وماهي الميزات التي يمكنك الاستفادة منها؟ إذ سنجيب في هذا المقال على جميع الأسئلة التي تفكر بها
    اقرأ المزيد

    لماذا يعتبر واتساب api أفضل من واتساب ويب لتجارتك الإلكترونية

    يعتبر واتساب أداة قوية في التجارة بسبب سهولة الوصول إلى العملاء والتواصل الفوري،
    اقرأ المزيد

    ما هي منصّة زد؟ نصائح لزيادة مبيعاتك في التجارة الإلكترونية

    هل سمعت من قبل عن منصة زد؟ هل ترغب بأن تتعرّف على الميزات التي تقدمها لك هذه المنصة في مجال التجارة الإلكترونية؟
    اقرأ المزيد

    كيفية إنشاء متجر إلكتروني مجاني على أمازون خطوة بخطوة

    إذا فكرت في إنشاء متجر إلكتروني على منصة أمازون فهذا يعني أنك ترغب بتطوير تجارتك الالكترونية
    اقرأ المزيد

    11 سبب مهم للغاية يجعلك تستخدم واتساب في التجارة الإلكترونية

    تابع معنا هذا المقال لتتعرّف على فوائد استخدام تطبيق الواتساب للتجارة الإلكترونية، وكيف يمكنك تحويله إلى قناة بيعية قوية تتعدّى مجرّد الدردشة
    اقرأ المزيد

    كيف تزيد مبيعاتك عبر الإنترنت مع لنكر البائعين

    اكتشف كيف يمكن لـLinker البائعين مساعدتك في توسيع نطاق مبيعاتك على منصات متعددة. تعلم كيفية مزامنة بياناتك وإدارة عملياتك التجارية بكفاءة من خلال مقالتنا الجديدة.
    اقرأ المزيد

    كيف يمكن لنكر البائعين زيادة مبيعاتك عبر الإنترنت بمزامنة متعدّدة القنوات

    هل تواجه صعوبة في إدارة مبيعاتك عبر منصات متعددة؟ اكتشف كيف يمكن لـ Linker Sellers أن يسهل عليك الأمور ويزيد من مبيعاتك عبر مزامنة متعددة القنوات. لا تفوت فرصة التعرف على هذا الحل المبتكر!
    اقرأ المزيد

    كيف يوحّد لنكر البائعين قنوات مبيعاتك ويعزّز عملك

    بتواجه صعوبات في إدارة قنوات مبيعاتك المتعددة؟ تعرف على كيفية استخدام Linker البائعين لتبسيط هذه العملية وتحقيق نمو أسرع في عملك. تفضل بزيارة مدونتنا لاكتشاف مزايا لوحة المعلومات المركزية، مزامنة البيانات في الوقت الفعلي، والتكامل متعدد القنوات. لا تفوت الفرصة لتحويل تحدياتك إلى فرص نجاح!
    اقرأ المزيد

    الحل الأمثل لعمليات التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

    اكتشف كيف يُحدث Linker البائعين تغييرًا جذريًا في عمليات التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية! تعلم كيف تبسط أعمالك، تدير مخزونك وتتخذ قرارات مستندة إلى البيانات، كل ذلك من منصة واحدة. لا تفوت قراءة دليلنا الشامل للحل الأمثل لاحتياجات التجارة الإلكترونية الخاصة بك.
    اقرأ المزيد

    احتفالاً بإطلاق لنكر في معرض سيملس الرياض 2023

    تفضلوا بزيارة مدونتنا الجديدة لتطلعوا على تجربتنا الرائعة في معرض سيملس الرياض 2023. تعرفوا على كيفية مساهمة الحدث في تقدمنا نحو إحداث تغيير في عالم التجارة الإلكترونية!
    اقرأ المزيد

    منصة لينكر بالتعاون مع شركة نماء الشرق تغلق جولة استثمارية بقيمة 6 مليون ريال سعودي

    أغلقت شركة روابط الشرق لتقنية المعلومات المالكة لمنصة Linker المتخصّصة في توفير حلول تكامل منصات البيع الإلكتروني والمطاعم، جولة استثمارية (Seed) بقيمة 6 مليون ريال سعودي، بقيادة المهندس حسن ناصر الدوسري وبالتعاون مع شركة نماء الشرق.
    اقرأ المزيد

    ما هي قنوات البيع المتعدّدة لماذا ننصحك باعتمادها في تجارتك الإلكترونية

    تتيح التجارة الإلكترونية فرصًا واسعة للنجاح في السوق، لكن مع زيادة المنافسة، كيف يمكن للبائعين تحقيق الأفضل؟ يعتبر البيع عبر قنوات متعددة الحل الأمثل. تابعوا معنا هذا المقال لاكتشاف ماهية قنوات البيع المتعددة ولماذا ننصح بتبنيها في تجارتك الإلكترونية.
    اقرأ المزيد

    كيف تتخطّى تحديات قنوات البيع المتعدّدة لنجاح تجارتك الإلكترونية

    التحديات الأكثر شيوعاً التي تواجهها شركات وأصحاب التجارة الإلكترونية عند تطبيق نهج البيع متعدد القنوات، مع مجموعة من النصائح والأفكار لمساعدتك في التغلب على هذه العقبات.
    اقرأ المزيد

    كيف تزيد وصول ومبيعات التجارة الإلكترونية.. استراتيجيات وأدوات

    بين رحلة المشتري والتسويق والإدارة.. تعرّف معنا على أهم الاستراتيجيات الاحترافية والأدوات العملية لتعزيز وصول منتجاتك بنجاح
    اقرأ المزيد

    5 أساليب لتحسين إدارة المخزون في البيع عبر الإنترنت

    تعرّف معنا على نماذج إدارة المخزون وأهم أساليب تحسينها في التجارة الإلكترونية
    اقرأ المزيد