10

يوم
:

20

ساعة
:

15

دقيقة
:

18

ثانية
الجمعة
البيضاء
عــلــى الــبــاقــات السـنــويــة
+ دعم مباشر مجاني لمدة 14 يوم
العرض لفترة محدودة
تواصل معناتسجيل الدخول
only one linker for more sales and full control
الرئيسية
منتجات
المنتجات
وكيل لنكر الذكي
وكلاء الذكاء الاصطناعي الذين يتخذون إجراءات
لنكر البائعين
ربط واحد، بيع في كل مكان
لنكر واتس
حلول شاملة عبر واتساب
الأدوات
المصادر
المدونة
أمازون
مركز المساعدة
أدوات مجانية
مولد روابط واتساب
أفضل طرق تسويق متجرك في اليوم الوطني السعودي 94
الشركة
من نحن
الوظائف
سياسة الخصوصية
الشروط و الأحكام
En
english icon
اطلب عرضاً توضيحياً مجاناً
اطلب عرضاً توضيحياً مجاناً
مركز المساعدة لنكر واتساب ادارة المحادثاتعلامات صندوق الوارد

علامات صندوق الوارد

Jul 7, 2025

الخطوة 1 : علامات الصندوق الوارد (تصنيفات)

‍

  1. انتقل الى قسم صندوق الوارد واضغط على خيار " الصندوق الوارد ".

‍

  1. تظهر لك صفحة الصندوق الوارد التي تحتوي على مجموعة من " المحادثات " الخاصة بالعملاء.

‍

‍

  1. عند الدخول الى صفحة الصندوق الوارد التي تحتوي على مجموعة من " المحادثات " الخاصة بالعملاء , اختر المحادثة المطلوبة.

‍

  1. عند فتح أي محادثة من محادثات العملاء الموجودة لدينا نلاحظ وجود مربع على يسار الصفحة يحتوي على بيانات متعلقة بالمحادثة من ضمن هذه البيانات " تصنيفات " , اضغط على اشارة + ليظهر لك مجموعة من خيارات تصنيفات المحادثة.

تصنيفات المحادثة: يقصد بها تحديد صنف المحادثة ان كان  (important , follow up , new) ويتم إضافة قائمة هذه التصنيفات على حسب رغبتك , وهذا يسهل عليك فرز المحادثات وفلترتها بشكل أدق عند الحاجة للوصول الى محادثات عملائك.

‍

بعد اختيار صنف المحادثة من ضمن قائمة الخيارات المضافة من قبلك اضغط على زر " حفظ ".

ملاحظة: يمكنك اختيار صنف واحد او اكثر من صنف لنفس المحادثة.

‍

  1. في صفحة الصندوق الوارد يظهر لك زر " اختر تصنيفات " عند الضغط عليه يظهر لك مجموعة التصنيفات التي قمت بإنشائها لفلترة المحادثات , ف عند اختيار follow up مثلاً يقوم بتصفية مجموعة المحادثات التابعة لهذا الصنف.

‍

الخطوة 2 : تحليلات الصندوق الوارد

‍

  1. عند الدخول الى صفحة الصندوق الوارد التي تحتوي على مجموعة من " تحليلات " الخاصة بالعملاء.
  1. تظهر صفحة تحليلات واتساب وتضمن نظرة شاملة و تحليلات شاملة عن محادثات الواتساب.

‍

وتضمن صفحة تحليلات واتساب:

نظرة شاملة: 

تضمن عدد العملاء النشطيين بطلباتهم ومبيعاتهم وتفاصيل كل ما يخص المنتج.

‍

المحادثات: 

تضمن عدد محادثات الواتساب الكلي مع تفصيلها من حيث ان كانت محادثات ( تسويق مرتبط بالقوالب والحملات التسويقية , معاملات وفواتير خاصة بعملية الشراء , خدمات العملاء التي يتم بدأها من قبل المستخدمين وتركز على حل استفسارات , الحادثات المفتوحة نتيجة تواصل العملاء عبر إعلانات , محادثات الخدمات المجانية المقدمة من قبل ميتا).

تكلفة محادثات واتساب:
يتم تحصيل رسوم محادثات واتساب من قبل Meta. علما أن كلفة المحادثة تتغير حسب نوع المحادثة و البلد الخاص برقم العميل.

حالات الرسائل:

تضمن حالات الرسائل ان كان (تم الارسال , تم التوصيل , تمت القراءة , فشلت ) التي تم ارسالها للمستخدمين في المحادثات مع تفصيلها من حيث عددها وتاريخ ارسالها , ويتم تحليلها لمعرفة تفاعل المستخدمين في المحادثات.

‍

نصائح إضافية

  • إذا واجهت أي مشاكل، راجع دعم لنكر.

‍

منصّة واحدة
إمكانيات غير محدودة!

لنكر البائعين هو حل مبتكر للتجارة الإلكترونية، من خلاله يمكنك ربط عملك بالمتاجر والأسواق الإلكترونية المتعدّدة في الوقت نفسه مع التحكّم فيها جميعاً من منصّة واحدة بدلاً عن إدارة كل قناة على حدة. مما يضمن لك كفاءة تشغيلية أعلى، ووصل للمزيد من العملاء، مع توفير الوقت والمجهود.

انضم إلى لنكر البائعيناطلب عرضاً تجريبياً مجاناً
لنكر
الأسعارسياسة الخصوصيةالشروط و الأحكام
الشركة
من نحنالوظائف
المنتجات
وكيل لنكر الذكيلنكر واتسابلنكر البائعين
الموارد
المدونةأمازون مركز المساعدة
أدوات مجانية
مولد روابط واتساب
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على آخر الأخبار!
جميع الحقوق محفوظة 2024©شركة روابط الشرق لتقنية المعلومات.
رقم التسجيل الضريبي:
311867241800003
السجل التجاري:
2050158336